المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى الخواطر والقصص


  1. قصّة لوط عليه السلام ...( مختصرة )
  2. كيف تكتب قصصاً مشوّقة .. ( قليلاً من التركيز )..>
  3. قصص واقعية 2010
  4. قصص مضحكة واقعية
  5. ياهو خبل \\جحا
  6. من رآها ؟؟
  7. رجل يستحي من زوجته!! لمـــاذا؟؟
  8. قصة اول معركه بين الانس والجن..&
  9. المحتال وزوجته
  10. اخيرا بهلول طلع حكيم زمانه
  11. ازعجتنا هذه العجوز!!!!!!
  12. قصه هزت المملكه العربيه السعوديه
  13. قصه حزينه
  14. عجوز تختبر ازواج بناتها الثلاثه
  15. ماتت وهي تقول ما سويت شيء يا بابا
  16. المرأه التي بكي ملك الموت عليها والرجل الذي ضحك عليه
  17. في عهد الحجاج ابن يوسف
  18. قصة ورقة التوت
  19. احذرووو ( القطط السوداء )
  20. اشتقت أن اتزوج.......قصة رووعة لا تمل
  21. هذا بلا ابوك ياعقاب
  22. يا مسافر للجفا
  23. قصة فتاه تنادي بنقالي كل صباح بعد خروج زوجها
  24. قصة وقصيدة معشي الذيب
  25. جرج والعيد
  26. مشكله عائليه معقده هل تؤدي الى الانتحار؟
  27. الطالب الذكي
  28. على ذالك الجدار
  29. عقول جاهله في زمن المعرفه"
  30. حكمة عجوز
  31. أجمــــــــــــــــــــــــل معـــــــــــــــــــــاني الحزن ؟؟؟!!!!
  32. يقول المثل //الضره مره ولو كانت جره
  33. قصّة ومثل ( المطلوب المساهمة فيه بما تعرف ) .
  34. الواســــــــــــــــطه فوق النضام
  35. الصبر في هذا الزمان
  36. حـــلال على زوجتك وحـــــــرام على اخــــــــتك؟
  37. نزاريات ..
  38. قصة العـــــــجــــــــــوز والــــــــطفله لاحول ولاقوة الابالله
  39. قصوة ومثل
  40. قصـــــــــــة وأعـــــــــجبتني......
  41. رحلة الكهف المخيف
  42. غباء حمــــــــــــــــــار....
  43. هند زوجة الجاج
  44. حكاية صقير
  45. ذكاء الإمام الشافعي , رحمه الله ,
  46. رحلة الكهف المخيف .... الجزء الثاني
  47. عبد الله يرث وعبدالله لا يرث وعبدالله يرث //قصه جميله جداً
  48. ( لقمان الحكيم )
  49. كيف تستثمر عقول . . . الأغبياء‎
  50. هل ينفع الندم؟
  51. من أخبار البادية
  52. مَا تَصلَح الْدَّلة وَبَيِّض الْفَنـاجيل
  53. من (روايا) جدتي
  54. دولاب الزمن
  55. دهاء امرأه
  56. قال بعض الحكماء:
  57. قصة المرأه والعجوز الاحدب
  58. قصه واقعيه
  59. قصـــــــــــــــــــــــه وعبــــــــــــــــره جميله جداً
  60. الشااااب وابنة المزارع
  61. حمى الوطيس
  62. { الحقيقة حلم }
  63. يحمل الخمر ويصاحب البنات لوجه الله الكريم؟؟؟؟؟
  64. صقير الطير و شيخ
  65. حتى لا يقول قائل: جاعت الطيور
  66. انا وانت ......واسالني من اكون
  67. ( قصة مبكية فعلا )
  68. سأكووووـن كما ك ــنت .. ولكننــي لن أك ..ون ,’‘
  69. الغم يذيب الشحم؟؟؟؟
  70. قصة الملك والوزير والرجل العجوز الحكيم
  71. قصة فيروز والملك.
  72. قـــــــــصة الملك والوزير عجيبه ؟؟؟
  73. عاقبة البخيل
  74. صنائع المعروف
  75. الصياد والملك
  76. بشر.. ولكن ..من ورق....!!!!؟؟؟
  77. الحمو الموت
  78. - سبع ابيات -
  79. هذا قلبي..اتركه ينبض بحبك..!!
  80. مخنۈقـۃ ۈبخآطري برآحـۃ آڵبآڵ
  81. لمن غادرني وشاهراً بوجه طفولتي عصبيته !
  82. اجمع ريش الطيور او امسك لسانك
  83. يمر طيفك بدفتر ذكرياتي
  84. علمني ..أن أتنفس الحياة بلا وجودك ..!!
  85. مـفـــردآت اعجـــبتني
  86. احبك .. احبك .. احبك !!!
  87. بصدق تعبت انا كثيراً ...؟
  88. أسير إليكِ بقلبى وكلماتى قبل لقياكِ
  89. نص رائــــــع
  90. سأخلع رداء الصمت وأتنفس هنا
  91. ارقى الكلام
  92. على ضفائر الليل أسدلت إليك شوقي
  93. قصة رائعة
  94. انا خارج صورتي ..
  95. انتظار شمس لن تشرق
  96. قصة سطرها شيخ وبطلها آخر ونتائجها جيل ذكر الجميل لهم...
  97. سيًدة في المطـــار
  98. وصية الإسكندر المقدوني............
  99. قصّة فيها حكمة .
  100. فتاه تكتب كلمة احبك بدمها..
  101. قصة عن فضل الصدقات..
  102. يابنت ياللي في( كناكر) تخيطيـن خيطي لنا منديل ذكرى لأهلنا >>قصة وقصيدة
  103. معلمه لم تتزوج وسألوها فكان الجواب !!!
  104. قصّة وعبرة .
  105. تعلّم ياقلبي..
  106. قصه واقعيه
  107. قصة مخترع ابل وباصور
  108. قصه عن الام{توجع القلب}
  109. خواطر اعجبتني
  110. قصص تعذيب الخدامات لل اطفال
  111. معادلة السعادة الحقيقية
  112. قصة الدكتورحسام في قلب البحر
  113. انواع الدموع
  114. قال ووقلت من اجمل المقالات
  115. شعر عن مخاطر المخدرات
  116. قصيدة ...ألــــــــو ألـــــو
  117. معزوفة على شاطئ الذكريات
  118. ربي أرحمهما كما ربياني صغيراً
  119. إنا وجدناه صابراً
  120. فطنة القضاة .
  121. مع التحيه لاعضاء المنتدى
  122. خواطر في قلب عامل نظافة
  123. الوزراء الثلاثة والملك
  124. لا تُغضب غالياً . . ثم تؤجّل إرضاءه إلى الغد !!
  125. جنون اللحظة ...
  126. ياعالم اللي عنده بنات ينتبة عليهم امانه..
  127. وصية الٳسكندر المقدوني
  128. تجانسٌ عجيب ...
  129. سووووووووووووووووريااااا
  130. لا تحتقر إنساناً
  131. قصة عشق في زمن النبي صلى الله عليه وسلم
  132. القصة الآولي من قصص الصحابة – أبوبكر الصديق رضي الله عنه
  133. كرم معن بن زائدة
  134. قصيدة زهرانية
  135. اتحدي اي رجل او بنت تسويها ليلة الدخله
  136. مفارقات حديثه !!
  137. لسى عايش
  138. في ليالي الشتاء.
  139. اسباب التأخير
  140. من جد
  141. اعتمد ع.........
  142. في داخلي........
  143. يارب........
  144. قال احمد بن الفرات'"
  145. بذات الكثير
  146. غصص
  147. اجل نحن ﻻ نستطيع النسيان
  148. العاهره هي؟؟؟؟؟؟
  149. ﻻ زال بداخلي تلك اﻷشياء
  150. يمه**
  151. مضت ســنين..
  152. من غرائب وعجائب النساء
  153. نزف الحرف
  154. مقالات ساخرة اعجبتني!!!!!
  155. لحظه قبل ماتنهي فصول الحكايه((بقلمي))
  156. عقرب النجاة
  157. الرابعة من علوم الرجال .
  158. إذا كنت تستطيع البقاء على قيد الحياه،يجب ان تتذكر اني احبك"!
  159. هكذا عاش ضفدع وهكذا مات ضفدع
  160. ﻭﺗﺮﻛﺐ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺑﻌﺪ ﻫﺬﺍ
  161. قصّة ( من حال إلى حال ) ,
  162. قصّة عواء الذيب .
  163. فائدة
  164. لعلّ الخير يكمن في الشرّ .
  165. قصة طريفة وهادفة .
  166. كن متفائلا...وازرع التفاؤل بحياتك ^^
  167. بين النجاح والفشل.
  168. مقولة رآئعه ..
  169. قصّة ذكيّة فيها بِرّ .
  170. عبآرآت ..
  171. بــوح ..
  172. جاء ليسرقنا فسرقنا قلبه .
  173. رقم 7 حيّر العلماء !!!!!!!!
  174. رحيل ،،
  175. سألتها
  176. الصديق ونصف الصديق .
  177. افوّض أمري إلى الله ,
  178. قصة جميلة وخاطرة .
  179. قصة المثل (وافق شن طبقة )
  180. قهوة جدتي .......................
  181. كبــــــــار الســــــــن
  182. مجموعة قصص
  183. اشياء في الحياة
  184. للعقول الراقية ..
  185. طرائف اللغة العربية
  186. عندما تتحق اﻻماني
  187. من هو الكنود؟
  188. قصة وعبرة
  189. قال الامام الشافعي
  190. قالوها قديما
  191. خواطر شافعية
  192. فصاحة العرب
  193. ﻻتستهين بفعل الخير
  194. مع الشيخ العريفي
  195. الفرق في المعنى
  196. خواطر اعجبتني
  197. انت المسؤول عن حياتك
  198. خمس بخمس
  199. فصاحة و بلاغة عربية
  200. حكمة شائب حكيم
  201. متى تكون عزيزا عند ربك ؟؟
  202. مما اعجبني من الخواطر
  203. لعله خير
  204. أسس وقواعد في كتابة القصة
  205. ثمان مسائل فقط
  206. صناع الفرص
  207. نعـــــــل الملك
  208. إمح..
  209. قوس المطر
  210. أفسدك قومك!
  211. صحة التفكير
  212. للمرور من الباب الضيق
  213. أقسى شيء على النفس
  214. الصديق وابن المقفع
  215. أربـــع تـــفاحات!
  216. مجرد قناعات
  217. همسة خاطرة 1
  218. خاطرة اعجبتني